Saturday 5 August 2017

التدريب خطة قالب التأمين


استراتيجية التسويق وبينما مثالية الصورة ميزانية التسويق ليست ضخمة، أنهم يدركون أنه من أجل توليد الأعمال التجارية يجب أن تنفق المال على التسويق. والمثل الأعلى لدينا أربعة أنشطة التسويق المختلفة. سيتم الإعلان عن أول سيتم وضع الإعلانات في كل الصفحات الصفراء وكذلك مجلة التجارة والصناعة الإقليمية. جهود التسويق الثاني سيتم الربط الشبكي، والاستفادة من كل من سارة ق صناعة الاتصالات. النشاط الثالث هو المشاركة في المعرض التجاري الإقليمي. مصدر آخر من التسويق هو حملة البريد المباشر للعملاء منظور محلي. الحصول على أفكار عملية ونماذج جيدة مع عشرات الأمثلة من خطط التسويق الناجحة مع المبيعات والتسويق برو. مهمة بعثة مثالي دعم الأعمال الصورة هي توفير العملاء مع أفضل الخدمات لدعم الأعمال التجارية. نحن موجودون لجذب والمحافظة على العملاء. عندما كنا التمسك بهذا المبدأ، كل شيء آخر سوف تأتي في مكانها الصحيح. سيتجاوز خدماتنا توقعات عملائنا. أهداف التسويق الزيادة تكرار العملاء. خفض تكاليف اكتساب العملاء. توليد علامتنا التجارية، كميا زيادة في طلبات الخدمة غير المرغوب فيها. الأهداف المالية الربحية بنهاية سنة واحدة. ثابت، والنمو المستدام. خفض تكاليف التدريب بنسبة 2 الربع. الأسواق المستهدفة سوق التأمين التي هي في حاجة إلى خدمات الدعم ويمكن تقسيمها إلى جزأين وكلاء حصريين: هذه هي وكلاء لنوع واحد فقط من التأمين، مثل مزرعة الدولة. وكيل وسوف تبيع جميع أنواع مختلفة من التغطية التي تقدم الدولة المزرعة، ولكن فقط الدولة المزرعة التأمين. في حين أن اختيار هنا محدودة، والاستفادة من الوكيل الحصري هو أنها عادة ما يكون لها علاقة قوية جدا مع هذه الشركة وهو أمر جيد إذا كان هناك أي وقت مضى أي قضايا المطالبة. وسطاء التأمين: هذه العوامل لا يكون عقد حصري مع أي شركة تأمين واحدة. ويمكن أن توفر التأمين من الشركات متعددة. وميزة هذا الإعداد هو أنها يمكن أن تقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي تقدمها من عامل الذي لا يبيع إلا نوع واحد من التأمين. ووضع مثالي تصور نفسها على أنها شركة خدمات الدعم التأمين الأكثر خبرة في المنطقة لايتون. وسوف يتحقق ذلك تحديد المواقع من خلال الاستفادة من قدرتها التنافسية. مثالية الصورة التنافسية هي محددة، صناعة المعرفة العميقة التأمين. في حين وجود وهذه المعرفة محددة تمنع الكثير من السوق، فإنه يجعل جزءا صغيرا من سوق جذابة جدا. ويستند هذا صناعة المعرفة العميقة على سارة الصورة خمس سنوات قضى بصفة وكيل تأمين مستقل. سوف سارة جمع كل هذا رأس المال الفكري ومعالجته في برنامج التدريب حتى يصبح المعرفة التنظيمية. هذا النهج هو إلى حد ما إلى الوراء النسبي للقاعدة لصناعة خدمات الدعم. عموما، على خلفية مالك الشركة هي من صناعة موظفي الدعم. وبعد ذلك تطبيق الكفاءات من موظفي الدعم لهذه الصناعة من مختلف عملائها. وتعتقد سارة أن تعقيدات صناعة التأمين هي أكثر تعقيدا بكثير ثم أن وكالة دعم. لها المنطقي هو أنها يمكن أن تلتقط الأشياء القليلة التي قالت انها لا تعرف عن الدعم أسرع بكثير من وجود لمعرفة المزيد عن هذه الصناعة الأساسية التي يتم تقديم. سارة الصورة وصول الصناعة هو قيمة للتواصل كذلك. وبعد أن أمضى بعض الوقت في هذه الصناعة، وضعت سارة العديد من العلاقات القوية مع وكلاء. بعد أن رسخت هذه العلاقات يخلق السندات الثقة التي هي مهمة لمحاولة تحويل العلاقة التأمين المهنية لعلاقة خدمة دعم و. استراتيجيات وهدف واحد هو وضع مثالي مثل خدمة الدعم الأكثر فعالية المتاحة، القائد غالبية حصتها في السوق في غضون ست سنوات. وستسعى استراتيجية التسويق لأول لخلق وعي العملاء فيما يتعلق بالخدمات المقدمة، ثم تطوير قاعدة العملاء، والعمل أخيرا نحو بناء ولاء العملاء والإحالات. الرسالة التي تسعى مثالية للتواصل هو أن لديها صناعة المعرفة لم يسبق لها مثيل. سوف مثالية توظيف عدة طرق لإيصال هذه. ستكون الطريقة الأولى حملة إعلانية. فإن حملة الاستفادة من مصادر مختلفة، سواء في الصفحات الصفراء وكذلك مجلة الصناعة. الطريقة الثانية من الاتصالات سيتم الربط الشبكي، على أساس العلاقات صناعة سارة الصورة. والطريقة الثالثة تكون المشاركة ضمن الحدث التجاري الإقليمي الذي يجذب معظم الوكلاء المحليين والسماسرة. الطريقة الأخيرة من الاتصال هو حملة البريد المباشر، واستهداف وكلاء التأمين المحلية والوسطاء. فإن حملة البريد توفر جميع الزبائن المحتملين بمعلومات عن الخدمات التي تقدمها مثالية الصورة. ويتكون المزيج التسويقي مثالية الصورة المزيج التسويقي من الطرق التالية إلى التسعير والتوزيع والإعلان والترويج، وخدمة العملاء. التسعير: إن نظام التسعير يكون قريب التنافسية لمقدمي خدمات الدعم الأخرى. توزيع: وسيتم تقديم الخدمات في مكان العميل ق العمل أو في مكتب مثالي الصورة، أيهما يفضل العملاء. الاعلان والترويج: سيتم استخدامها حملة التسويق متعدد المستويات لتوليد الرؤية والإنصاف. خدمة العملاء: شركات مثل سيمنس ول. ل. فول ويجب إجراء مقارنة معيارية لخدمة العملاء، وسوف تعقد المديرين المسؤولين عن تحقيق هذه الأهداف الطموحة. بحوث التسويق ولدت المصدر الرئيسي للأبحاث والتسويق من سلسلة من مجموعات التركيز أن سارة المهندسة ويسر. وكان المشاركون الشبكات الاتصالات من سارة ق الخبرة في مجال صناعة التأمين. كان لكل مجموعة التركيز 6:55 المشاركين وفيديو مسجلة من أجل تسجيل الحدث بأكمله. وكانت مجموعات التركيز شكل منظم حيث طلب من جميع المشاركين أسئلة محددة، فضلا عن قسم غير منظم حيث كان هناك نقاش التدفق الحر. قدمت مجموعة مثالية مع ثروة من المعلومات من الزبائن المحتملين. بعض معلومات مؤكدة الافتراضات التي عقدت بالفعل، وكانت المعلومات غيرها من الأمور التي مثالية لم يكن على علم ولكن من المفيد جدا. وعموما، كانت مجموعات التركيز مفيدة بشكل لا يصدق. تعتزم مثالية لمجموعة التركيز آخر في غضون 18 شهرا. تصميم خطط التدريب وأهداف التعلم أقسام هذا الموضوع تشمل أيضا شاهد مكتبة الصورة المدونات المتعلقة بالتدريب تصميم وخطط التنمية وبالإضافة إلى المواد في هذه الصفحة الحالية، كما نرى بلوق التالية التي لها وظائف ذات الصلة لتدريب تصميم وخطط التنمية. مسح أسفل بلوق الصورة الصفحة لمشاهدة العديد من المناصب. انظر أيضا القسم بالقرب من أسفل وظيفة في بلوق. يربط بلوق أيضا إلى العديد من الموارد ذات الصلة الحرة. استعدادا لتصميم خطة التدريب الخاصة بك والغرض من مرحلة التصميم هو تحديد أهداف التعلم التي معا وتحقيق الأهداف العامة التي تم تحديدها خلال مرحلة تقييم الاحتياجات من تصميم التدريب المنتظم. وسوف تحدد أيضا أنشطة التعلم (أو الطرق) ليرة لبنانية في حاجة إلى إجراء تحقيق أهداف التعلم وأهدافك التدريبية الشاملة. قبل التقدم من خلال المبادئ التوجيهية في هذا الموضوع، فإن القارئ يستفيد من مراجعة المعلومات اول مرة حول تدريب رسمي ومنهجي، وخاصة نموذج ADDIE، في عمليات التدريب الرسمي - تعليمي تصميم النظم (ISD) وADDIE. ثم مسح محتويات المرحلة الأولى من التخطيط نموذج ADDIE منهجية التدريب وتقييم احتياجات التدريب والتحليل: تحديد الأهداف التدريبية. (هذه مرحلة التصميم هي المرحلة الثانية من طراز ADDIE.) لاحظ أيضا أن هناك وثيقة، إرشادات كاملة لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. أن يتكثف المبادئ التوجيهية من المواضيع المختلفة حول تدريب خطط لإرشادك لوضع خطة التدريب. على أن الوثيقة أيضا إطارا لتصميم خطة التدريب الخاصة بك التي يمكنك استخدامها لتوثيق مختلف جوانب خطتك. تصميم أهداف التعلم لديك أهداف التعلم تحدد المعارف الجديدة والمهارات والقدرات التي المتعلم ينبغي أن تحققه من إجراء تجربة التعلم، مثل دورة، الويبينار، والدراسة الذاتية أو نشاط جماعي. تحقيق جميع أهداف التعلم ينبغي أن يؤدي إلى تحقيق جميع الأهداف التدريبية الشاملة للتجربة التدريب والتطوير (ق). فهم محاذاة، الأبعاد وشروط في أهداف التعلم يصور الجدول التالي كيف ترتبط الأهداف التعليمية مع أهداف التدريب (التي تم تحديدها خلال مرحلة تقييم الاحتياجات)، وتعلم أساليب / الأنشطة، أدلة على أنشطة التعلم والتقييم. النتائج الكلية أو القدرات التي نأمل أن تحقق من خلال تنفيذ خطة التدريب الخاص بك، على سبيل المثال، 1. تمرير التأهيل المشرف اختبار ما سوف تكون قادرة على القيام نتيجة لأنشطة التعلم في هذه الخطة، على سبيل المثال، 1. معرض المهارات المطلوبة في حل المشاكل وصنع القرار 2. المهارات المطلوبة في المعرض وفد ما الذي ستفعله من أجل تحقيق أهداف التعلم، على سبيل المثال 1. إتمام دورة في الإشراف الأساسي 2. عنوان المشكلة الرئيسية التي تشمل اتخاذ القرارات الكبرى 3. مندوب لموظف معين لمدة شهر واحد 4. الخ الأدلة خلال أنشطة التعلم الخاص بك - وهذه هي النتائج التي يمكن للشخص أن يرى، ويسمع ، ويشعر، وقراءة، رائحة، على سبيل المثال، 1. الصف الدراسي 2. لديك تقييم خطية من حل المشاكل واتخاذ القرارات يقترب 3. الخ التقييم والحكم على نوعية الأدلة من أجل استنتاج ما إذا كنت تحقق أهداف التعلم أو لا أمثلة لينقل طبيعة أهداف التعلم مكتوبة جيدا لمساعدة المتعلمين على فهم كيفية تصميم أهداف التعلم، وتقدم الأمثلة التالية للتعبير عن طبيعة أهداف التعلم. وليس المقصود من الأمثلة لتكون كما عرضت أمثلة ليتم اعتماد كلمة مقابل كلمة عن أهداف التعلم. ينبغي للمدربين و / أو المتعلمين تصميم أهداف التعلم الخاصة بهم لتحقيق أهداف التدريب الشاملة ولمباراة استراتيجيات المفضل لديهم للتعلم. يتم تضمين موضوع الهدف التعليمي في البنط الأسود والمائل. يتم ترقيم أهداف التعلم مباشرة أدناه. الموضوع: الاتصالات 1. شرح أربعة مبادئ أساسية للتواصل (اللفظي وغير اللفظي)، ونشط، والاستماع أحاسيسهم. 2.outline أربعة الحواجز والجسور للتواصل 3. قائمة مهارات لا يقل عن أربع وسائل الاتصالات التي تشجع مشاركة الموظفين سيساعد قفص بيئة عمل إيجابية. الموضوع: الإرشاد 1. شرح واجبات الوظيفة الأساسية والمعايير من الوصف الوظيفي للموظفين 2. مخطط خمسة أهداف على الأقل تعليمية محددة مع الموظفين من خلال مقارنة الأداء مع واجبات الوظيفة 3. وضع خطة سنوية مع الموظفين لتحقيق احتياجات التعلم، خطة الإشراف والمكافآت الموضوع: التدريب الفعال 1. دولة لا يقل عن ثلاثة التوقعات الوظيفية للموظفين أن التركيز على تلبية احتياجات المقيمين الصورة 2. خطة من خمس استراتيجيات لإعطاء المتكرر اللفظي وغير اللفظي التشجيع والمكافآت 3. تحديد اهتمامات محددة للأداء مع الموظفين يسأل عن الحلول الممكنة و تقرر معا طرق قياس نجاح نتائج الموضوع. التنوع الثقافي استراتيجيات 1. خطة قابلة للتطبيق لدمج الموظفين الجدد في فريق العمل 2. تحديد وسائلها الخاصة لعرض تقدير مدى تأثير القيم والتصورات الاتصالات 3. تتيح للموظفين سلسلة من فرص التعلم لزيادة المعرفة العالمية والمعلومات الثقافية الموضوع: إدارة الوقت التوقعات 1. قائمة الوظائف الموظفين 2. توفر الأدوات اللازمة لاستخدامها في تحديد أولويات مهام الرعاية المقيمين 3. خلق مع الموظفين جدول زمني مقترح لليهتم بناء على هذه الحقائق موضوع: حل النزاعات 1. شرح لا يقل عن خمسة المبادئ الأساسية لل الاتصال بحنان للتعامل مع الصراع 2. تطوير السياسة التي تعطي قادة الخط الأمامي الحالي إذن والتوقع للعمل مع الموظفين الآخرين في حل النزاعات 3. تطوير سياسة الانضباط التدريجي وشرح كيف يعمل هذا لقادة الجبهة الحالي الموضوع: إدارة الإجهاد 1 . القائمة والتعرف على أعراض والسلوكيات الرئيسية المتصلة الكثير من التوتر 2. مخطط ثلاث إلى خمس استراتيجيات إدارة الإجهاد 3. قائمة الموظفين استراتيجيات سريعة يمكن استخدامها أثناء نوبة العمل وكذلك في المنزل للحد من مستوى التوتر 4. تثقيف الموظفين حول المبادئ التوجيهية الأساسية ل بناء دعم فرق العمل الموضوع: مهارات الاتصال / الثقافية النهج 1. تعليم بعضهم البعض والموظفين حول النهج ثقافية مختلفة وأنماط المعيشة 2. تحديد ثلاث خطوات لتعزيز مناخ حيث تتم مراجعة الاختلافات في الثقافات بأنها إيجابية والإضافي 3. تعلم ثلاث على الأقل أساليب حل المشكلات عندما الخلافات والممارسات الثقافية تتداخل مع الرعاية المقيمين اللازمة. الموضوع: توقع الوظيفي / التنسيق بما في ذلك السلطة والمسؤولية 1. تعلم ثلاثة نهج لحل المشاكل التي تشمل تحديد الكامنة وراء مشكلة 2. مهام جعل الموظفين على أساس المدخلات من الموظفين 3. تقييم المناهج وإدخال تصويبات على أساس النتائج موضوع: فريق العمل / بيئة عمل إيجابية / المكافآت الإيجابية 1. تحديد خصائص فريق عمل فعال 2. وصف يمكن أن أربعة من قادة مهارات استخدامها لتعزيز الالتزام والتعاون 3. تطوير لا يقل عن خمسة مبادئ توجيهية لعلاج الموظفين باحترام ومساعدة الموظفين نتعلم من بعضنا الموضوع الآخر: تحديد الأهداف / مراجعات الأداء 1. وضع مبادئ توجيهية لوضع أهداف محددة مع الموظفين ومساعدتهم على التخطيط لتحقيق هذه الأهداف 2. تطوير السياسات التي تشجع الموظفين للحصول على أهداف التعليم من خلال السلم الوظيفي 3. وضع مبادئ توجيهية للمراقبة الفعالة وردود الفعل تجاه تحقيق الهدف (من قبل الموظفين ) الموضوع: البناء نقد / النتائج 1. وضع معايير واضحة للسلوك، والتي تعترف ومكافأة الموظفين عندما تفي بالمعايير 2. طرق قائمة على نهج الموظفين الذين الأداء هو مصدر قلق (مع إطار يكسب العقل) 3. وصف كيفية تعلم الاتصالات التعاطف ومساعدة القادة الخط الأمامي التعامل مع الصراع / التواصل البناء وخطة مساعدة للحل تحليل أهداف التعلم لديك لالصلة والمواءمة وتسلسل وقابلية الاختبار 1. ما تسلسل يجب أن الأهداف أن تتحقق عادة، ويبني التعلم على التعلم. قد يكون من المفيد معرفة مناطق معينة من المعارف والمهارات قبل تعلم مجالات جديدة. 2. وسوف الأهداف تحقيق هدف التدريب الكلي (الصورة) الآن لإعادة قراءة لكتابة الأهداف التعليمية الخاصة بك في إطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. 3. ما هي أفضل الأنشطة التعليمية لتحقيق الأهداف هل الطرق تطابق المتعلمين أساليب التعلم معينة، على سبيل المثال. القراءة، والقيام أو الاستماع هل الطرق تمتد أساليبهم، هل من الأساليب في متناول الجميع هل الطرق للاستفادة من فرص التعلم من واقع الحياة، على سبيل المثال. استخدام فرص التدريب على رأس العمل، مشاكل الحياة الحقيقية التي تحدث في العمل والمشاريع والبرامج في العمل ملاحظة الاستخدام التي أنشطة التعلم لا تتطابق دائما أهداف التعلم على أساس واحد مقابل واحد. قد تستفيد من الروابط التالية، بعض الطرق النموذجية للتعليم. بعض طرق جديدة للتعلم في المخزون مكان العمل وأسلوب التعلم.) 4. هل الأنشطة تشمل تأملات الجارية عن التعلم والمتعلمين سوف تستفيد من أخذ الوقت لنقف في الخلف والاستفسار عن ما يجري في التدريب بشكل منتظم، ما هي التعلم وماذا، إذا كان أي شيء، يجب أن يتم تغيير. مهارات في التفكير حاسمة للتعلم المستمر في الحياة والعمل. النظر في استخدام مجلة التعلم الخاص. الآن إعادة تقرأ لكتابة أنشطة التعلم في إطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. 5. ما نتائج، أو دليل على التعلم، وسوف تنتج للحصول على أفكار حول ما يؤدي إلى تصميم في خطتك، انظر عينات من نتائج المتعلم الصورة كوسيلة للتحقق من التعلم. الآن أنت على استعداد لاعادة كتابة بشهادتك التعلم في إطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. 6. الذي سوف تحقق من أن كل من أهداف التعلم تم التوصل ومن الناحية المثالية، يتم تقييم التعلم عن طريق شخص لديه خبرة كبيرة في مجالات المعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق أهداف التدريب. الآن أنت على استعداد لاعادة كتابة مقيم الخاص في إطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. 7. ما هي التكاليف ستكون مرتبطة مع وضع وتنفيذ خطتك هل تعتقد حول المرافق والتقنيات والأفراد والخبرات الخاصة، وما قد تحتاج إلى تحديث القسم في إطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. 8. كيف ويل المتعلمين إدارة الوقت والإجهاد خلال غرف تعلم تصميم التدريب الملخص (الفصول) دعم الأعمال أعمال التأمين الخطة التنفيذية مثالي دعم الأعمال وكالة دعم متكامل الخدمات لصناعة التأمين. تقدم مثالية لمجموعة واسعة من خدمات الدعم مصممة خصيصا لوكلاء التأمين. والمثل الأعلى متخصصون على عدد قليل من العروض، ولكن يمكن أن تفعل أي شيء تقريبا. في حين أن سوق خدمات الدعم التنافسي، ومعظم الشركات عموميين. سوف مثالية تبرز من خلال التركيز على مكانة التأمين. مثالية وقد اثنين من المزايا التنافسية القوية. الأول هو صناعة المعرفة التأمين. سارة Helpinghand، ومالك، وأمضى خمس سنوات سابقة لمثالية تعمل كوكيل تأمين. هذه التجربة لا تقدر بثمن. بالإضافة إلى ذلك، فإن قيمة الشبكات القائمة على علاقات التأمين السابقة سارة الصورة إعطاء المثل الأعلى في ساقه كبير حتى على المنافسة. وأخيرا، سارة سيتم تصميم برنامج تدريبي مكثف لتقاسم لها رأس المال الفكري حول صناعة التأمين مع بقية شركتها. جميع الموظفين مع تذهب من خلال هذا التدريب. ومن المتوقع مثالية للوصول إلى الربحية قبل 11 شهرا وسوف يكون صافي أرباح متواضعة من ثلاث سنوات. تحتاج الرسوم البيانية الفعلية نوصي باستخدام LivePlan باعتبارها أسهل وسيلة لخلق الرسوم البيانية لخطة العمل الخاصة بك. 1.1 مهمة بعثة مثالي دعم الأعمال الصورة هي لتوفير أعلى مستوى من جودة خدمات الدعم للصناعة وكيل التأمين. نحن موجودون لجذب والمحافظة على العملاء. عندما كنا التمسك بهذا المبدأ، كل شيء آخر سوف تأتي في مكانها الصحيح. سيتجاوز خدماتنا توقعات عملائنا. 1.2 الأهداف الأهداف للسنوات الثلاث الأولى من العملية ما يلي: لإنشاء شركة القائمة على الخدمات الذي يهدف إلى تجاوز توقعات العملاء الهدف الأساسي. استخدام مثالي في 20 على الأقل مختلفة الممارسات وكلاء التأمين. لزيادة عدد العملاء التي تخدمها 20 سنويا من خلال الأداء المتفوق. لتطوير الأعمال المبتدئة المستدام أن يكون مربحا. خطة عملك يمكن أن تبدو كما مصقول والمهنية وهذه الخطة العينة. ق سريع وسهل، مع LivePlan.

No comments:

Post a Comment