Tuesday 5 September 2017

أو سي بي سي أون لاين عمولة التداول


إذا تتصل من الخارج، يرجى الاتصال بالرقم 65 6363 3333. وبالنسبة للعملاء خدمات بريميير المصرفية، يرجى الاتصال 1800 رئيس الوزراء (773 6437) أو، إذا دعت من الخارج، يرجى الاتصال بالرقم 65 6530 5930. وبالنسبة للعملاء بالإضافة إلى ذلك، يرجى الاتصال 6820 2020 أو، إذا دعت من الخارج، يرجى الاتصال بالرقم 65 6820 2020. 1: أنا م وجود مشاكل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. ماذا علي أن أفعل إذا كنت تتصل باستخدام شبكة الاتصال المحلية (LAN)، تحقق من أنه يتيح تأمين المعاملات عبر الإنترنت. مسح ذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى. 2: ما هو رمز وصول بلدي عندما كنت وقعت لالمصرفية عبر الإنترنت، قدمنا ​​لكم رمز وصول تتكون من أرقام. كنت بحاجة إلى ذلك، جنبا إلى جنب مع PIN الخاص بك، لتسجيل الدخول 3: هل يمكنني تغيير رمز الوصول بلدي بالتأكيد ما عليك سوى الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وحدد تغيير رمز الدخول تحت خدمة العملاء. أدخل رمز وصول الجديد - الذي ينبغي أن يكون 6-14 حروف و / أو أرقام - ثم تأكيد. 4: ماذا يحدث إذا كنت قد نسيت رمز الدخول الخاص بي فقط اتصل بنا على 6363 3333 (أو 65 6363 3333 من الخارج)، ونحن ليرة لبنانية مساعدتك. 5: كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى الإنترنت / موبايل المصرفية الذهاب إلى هذا / صفحة internet. ocbc / المصرفية عبر الإنترنت. إدخال رمز الوصول ورقم التعريف الشخصي (الذي أرسلناه لكم عندما كنت وقعت متابعة). عليك بعد ذلك طلب كلمة مرور لمرة واحدة (مكتب المدعي العام). سيتم إعطاء هذا لك في واحدة من طريقتين، اعتمادا على ما اخترت عندما قمت بالتسجيل: SMS: أدخل مكتب المدعي العام إرسالها إلى الهاتف المحمول الخاص بك. رمز الأجهزة: أدخل مكتب المدعي العام الذي يظهر على الشاشة (إذا اخترت هذا الخيار، لكنا قد بالبريد لك.) المقارنة من عمولة التداول الوساطة عبر الإنترنت (صحيح كما في 3 ديسمبر 2010) الحد الأدنى من عمولة في التجارة للتداول عبر الإنترنت: SGD25 ( معيار عبر شركات السمسرة سنغافورة) DBS فيكرز 0.28 ل50K وتحت 0.22 ل50K إلى 100K 0.18 لAMT فوق 100K الأوراق المالية OCBC 0.275 ل50K وتحت 0.275 ل50K إلى 100K 0.20 لAMT فوق 100K سي آي إم بي 0.275 ل50K وتحت 0.22 ل50K إلى 100K 0.18 لAMT فوق 100K DMG للأوراق المالية 0.275 ل50K وتحت 0.22 ل50K إلى 100K 0.18 لAMT فوق 100K LIM تان 0.28 ل50K وتحت 0.22 ل50K إلى 100K 0.18 لAMT فوق 100K فيليب للأوراق المالية (قصائد) 0.28 ل50K وتحت 0.22 ل50K إلى 100K 0.18 لAMT فوق 100K شركات السمسرة التي عرضت تداول العقود مقابل الفروقات كيم المهندس إذا تتصل من الخارج، يرجى الاتصال بالرقم 65 6363 3333. وبالنسبة للعملاء خدمات بريميير المصرفية، يرجى الاتصال 1800 رئيس الوزراء (773 6437) أو، إذا دعت من الخارج، يرجى الاتصال بالرقم 65 6530 5930. وبالنسبة للعملاء بالإضافة إلى ذلك، يرجى الاتصال 6820 2020 أو، إذا دعت من الخارج، يرجى الاتصال بالرقم 65 6820 2020. 1: ما هي هذه الخدمة تطبيق عن لOCBC الخدمات المصرفية عبر الإنترنت عن طريق ملء الاستمارة أدناه. إذا كنت بالفعل مستخدم موجود، هل يمكن إجراء PIN إعادة تعيين هنا. لا مزيد من زيارة فرع وكل هذا يمكن القيام به على الانترنت في الراحة الخاصة بك. ومع ذلك، يجب أن يكون رقم الجوال الذي تم تسجيله معنا قبل أن تتمكن من المضي قدما مع هذا إن لم يكن، يرجى زيارة أحد فروعنا أو الاتصال بنا على 1800-363-3333. 2: لماذا يجب علي أن أستخدم أو سي بي سي أون لاين المصرفية OCBC الخدمات المصرفية عبر الإنترنت هي خدمة على مدار 24 ساعة. يمكنك إجراء المعاملات المصرفية من أي جهاز كمبيوتر مع متصفح والاتصال بالإنترنت، كل على راحتك. 3: ما هي تكلفة استخدام أو سي بي سي أون لاين المصرفية عبر الإنترنت الخدمات المصرفية، مثل أي من الخدمات المصرفية الإلكترونية الأخرى، هو مجانا. ومع ذلك، سيتم تطبيق رسوم المعاملات القياسية لبعض الخدمات مثل وقف دفع الشيكات ونقل غير ناجحة الأموال إلى بنك آخر. 4: من يستطيع تقديم طلب للحصول OCBC الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لتقديم طلب للحصول OCBC الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، سوف تحتاج إلى أن يكون واحد على الأقل من حساب أو سي بي سي التالية: حساب التوفير الحساب الجاري بالعملات الأجنبية نداء حساب العملات الأجنبية فحص حساب الحساب الاستثمار CPF نظام التقاعد التكميلي (SRS ) حساب أو إذا كنت حامل بطاقة الرئيسي الحالي لبطاقة الائتمان أو سي بي سي. مرحبا بكم في OCBC الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، 18 يوليو 2016 11:27 هذه البنود والشروط التي تحكم استخدام العملاء الصورة من خدمة الهاتف المصرفي أو سي بي سي، OCBC خدمة الصراف الآلي، أو سي بي سي الخدمة eAlerts و / أو الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو سي بي سي (بشكل جماعي، الأحكام والشروط ). 1. OCBC خدمة الهاتف المصرفي 1.1 أين طلبات العملاء للخدمة المصرفية أو سي بي سي الهاتف لإتاحتها لتشغيل أي حساب (ق)، ويجوز للبنك في البنك) الذي يقوم البنك بإخطار العميل. يوافق العميل على أن يجوز تمديدها خدمة الهاتف المصرفي أو سي بي سي للعميل وفقا لهذه الشروط والأحكام أو هذه الشروط والأحكام التي يجوز للبنك إبلاغ العملاء من وقت لآخر غيرها. 1.2 يجب على العميل عدم الكشف عن كلمة السر صوتي، وقانون الهاتف و / أو T-PIN لأية جهة أخرى وتتخذ جميع الخطوات اللازمة لمنع الكشف عن كلمة السر صوتي، وقانون الهاتف و / أو T-PIN إلى أي طرف آخر. يجب على العميل الحفاظ على كلمة المرور صوتي آمنة، ويجب ألا يسمح للكلمة صوتية لاستخدامها من قبل أي طرف آخر في أي شكل من الأشكال. دون تحديد لعمومية ما سبق، يجب على العميل عدم تسجيل أو تسمح بتسجيل كلمة المرور صوتي في أي وسيلة لتمكين طرف آخر لاستخدام كلمة السر صوتي. وعلاوة على ذلك، يجب على العميل اتخاذ جميع الخطوات اللازمة لمنع تسجيل أو استخدام كلمة صوتية قبل أي طرف آخر. في حال كان العميل ق كلمة المرور الصوتية، ويجب على العميل إبلاغ البنك فورا. يخول 1.3 العميل البنك لقبول، متابعة والتصرف بناء على كافة التعليمات عندما يتم تحديدها من قبل استلام العميل الصورة بصرف النظر عن أي خطأ، والاحتيال، والتزوير، وعدم وضوح أو سوء الفهم فيما يتعلق بشروط هذه التعليمات. يقوم البنك يحق لكن لا يكون ملزما للتحقق من أي تعليمات عبر خدمة الهاتف المصرفي أو سي بي سي من خلال الدعوة إلى الوراء أو بأي وسيلة أخرى. 1.4 يوافق العميل على تعليمات البنك الصورة. تخضع هذه الشروط والأحكام 1.5 العميل قد تغير استخدام العملاء ق ذلك. عند اختيار البديل T-PIN، يجب على العميل أن يمتنع من اختيار أي سلسلة من الأرقام المتتالية أو واحدة أو متشابهة أو أي سلسلة من الأرقام التي قد يكون من السهل التحقق منها أو التعرف عليها مع العملاء. 1.6 يحق للبنك في كلمة صوتية الضفة الصورة، وقانون الهاتف و / أو T-PIN و / أو سحب أو تقييد أو تعليق أو تغيير أو تعديل خدمة الهاتف المصرفي أو سي بي سي (سواء كليا أو جزئيا) في أي وقت دون سابق إنذار ودون أن يعطي سببا لذلك يجب والبنك لا يكون مسؤولا تجاه العملاء عن أي خسارة أو ضرر نتيجة لذلك. 1.7 يجب أن يكون العميل مسؤولا بالكامل عن جميع الصفقات المنفذة باستخدام خدمة الهاتف المصرفي أو سي بي سي والتي حددها سجل العميل ق المعاملات. جميع المعاملات الناشئة عن استخدام الخدمة المصرفية OCBC الهاتف لتعمل تعيين الحساب المشترك (ق) ملزما للجميع الحساب المشترك (ق) أصحاب. 2.1 يتيح خدمة الصراف الآلي أو سي بي سي العميل في الحصول على حساب (ق) و / أو لإحداث المعاملات المختلفة المصرفية (والتي قد تشمل، دون حصر، سحب وإيداع الأموال ودفع الفواتير وتحديث تفاصيل) عن طريق النقد الآلي أجهزة الإيداع، أجهزة الصراف الآلي، وآلات متعددة الوظائف و / أو أي معدات أخرى كما يجوز للبنك أن يعين لهذا الغرض (لكل منهما، و) التي يقوم البنك بإخطار العميل. يوافق العميل على أنه لا يجوز تمديد خدمة الصراف الآلي أو سي بي سي للعميل وفقا لهذه الشروط والأحكام أو هذه الشروط والأحكام التي يجوز للبنك إبلاغ العملاء من وقت لآخر غيرها. يجب 2.2 على العميل عدم الكشف عن العملاء الصراف الآلي-PIN. يخول 2.3 العميل البنك لقبول، متابعة والتصرف بناء على كافة التعليمات عندما يتم تحديدها من قبل استلام العميل الصورة بصرف النظر عن أي خطأ، والاحتيال، والتزوير، وعدم وضوح أو سوء الفهم فيما يتعلق بهذه التعليمات. تخضع هذه الشروط والأحكام 2.4 العميل قد تغير استخدام العملاء ق ذلك. عند اختيار البديل ATM-PIN، يجب على العميل أن يمتنع من اختيار أي سلسلة من الأرقام المتتالية أو واحدة أو متشابهة أو أي سلسلة من الأرقام التي قد يكون من السهل التحقق منها أو التعرف عليها مع العملاء. 2.5 يجب على بطاقة الصراف الآلي البقاء على طلب البنك الصورة أو حيث لم يعد العملاء يتطلب هذا خدمة. بطاقة الصراف الآلي غير قابلة للتحويل، ويمكن استخدامه فقط من قبل العميل. 2.6 يحق للبنك وفقا لتقديره المطلق في إلغاء أو سحب أو تقييد أو تعليق أو تغيير أو تعديل الاستخدام، ميزات و / أو مرافق خدمة الصراف الآلي أو سي بي سي (بما في ذلك دون استخدام قيود على بطاقة الصراف الآلي وأجهزة الصراف الآلي-PIN) ( سواء كليا أو جزئيا) في أي وقت من وقت لآخر دون سابق إنذار ودون إبداء أي سبب لذلك والضفة لا يجوز أن يكون مسؤولا تجاه العملاء عن أي خسارة أو ضرر نتيجة لذلك. الحساب المشترك 2.7 يجب أن يكون العميل مسؤولا بالكامل عن جميع الصفقات المنفذة عبر خدمة الصراف الآلي أو سي بي سي (أم لا باستخدام بطاقة الصراف الآلي أو العميل ق سجل المعاملات. جميع المعاملات الناشئة عن استخدام خدمة الصراف الآلي أو سي بي سي للعمل المعين (ق ) يجب أن تكون ملزمة للجميع الحساب المشترك (ق) أصحاب 2.8 يوافق العميل على أن البنك لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر قد تعاني من العملاء نتيجة لاستخدام العملاء الصورة أو عدم الحصول على أجهزة الصراف الآلي أو سي بي سي خدمة (بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي انسحاب غير ناجحة، إيداع أو تحويل الأموال، الدفع، أو أي فشل للوصول إلى حساب (ق)). وعلى وجه الخصوص، يقوم البنك تحت أي ظرف من الظروف أن يكون مسؤولا إذا كانت بطاقة الصراف الآلي لا تكريم أو إذا كان OCBC خدمة الصراف الآلي غير متاحة، محدودة أو تتأثر بأي شكل من الأشكال عن أي سبب كان بما في ذلك الطاقة أو فشل الآخرين. مع عدم الإخلال بعموم ما تقدم، يجوز للبنك فرض الحد اليومي من هذا المبلغ للبنك قد تحدد من وقت لآخر دون إشعار العملاء على الحد الأقصى للمبلغ الكلي التي يمكن سحبها أو نقلها من حساب (ق) باستخدام بطاقة الصراف الآلي خلال أي يوم أو فترة أخرى يحددها البنك من وقت لآخر. يقبل 2.9 العميل تقرير البنك الصورة من المبلغ الفعلي (إن وجدت) المودعة أو المدفوعة يجب أن تكون نهائية وملزمة على العملاء. يجب 2.10 على العميل عدم استخدام أو محاولة استخدام خدمة الصراف الآلي أو سي بي سي لسحب أو تحويل الأموال من حساب (ق) إلا إذا كان الرصيد المتاح (ق) في الحسابات هو / هي كافية لهذا الغرض. 2.11 يوافق العميل على جمع وتخزين والاتصالات وتجهيز حساب (ق) معلوما التوازن بأي وسيلة ضرورية للبنك للحفاظ على المعاملات وحساب السجلات ولإطلاق سراح ونقل إلى والاحتفاظ من قبل مقدمي الخدمة من المناسبة تفاصيل الحساب (ق)، وأجهزة الصراف الآلي-PIN، معلومات الصفقة وغيرها من المعلومات لتمكين استخدام الصورة عملاء خدمة الصراف الآلي أو سي بي سي في أجهزة الصراف الآلي أو نقاط البيع (سواء في سنغافورة أو في مكان آخر). 2A. OCBC خدمة الصراف الآلي (اعتبارا من 31 يناير 2014) 2A.1 العميل يدرك أن بطاقة الصراف الآلي تأتي مع مرفق القيمة المخزنة شباك FlashPay التي عقدت والتي تديرها شبكة لنقل الإلكترونية (سنغافورة) بتد المحدودة 2A.2 يوافق العميل لإعطاء الإذن البنك لتبادل المعلومات حول العميل أو حساب العميل الصورة كما تراها مناسبة للشبكات، أشخاص آخرين قد يكون من الضروري لاستخدام مرفق القيمة المخزنة. 2A.3 يوافق العميل على، وسوف تستخدم بطاقة الصراف الآلي وفقا ل، شروط شباك الشروط والأحكام المنظمة لاستخدام شبكات FlashPay (متوفر في شبكات. sg). 3. OCBC الإنترنت الخدمات المصرفية عبر 3.1 خدمة OCBC الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (والتي تشمل، دون حصر، الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول أو سي بي سي، وبأي اسم عين، وحاليا تعرف باسم خدمة المصرفية أو سي بي سي موبايل، ولكن لا يشمل خدمات الهاتف المصرفي أو سي بي سي، من خلال أيا كان اسم معين، وحاليا والمعروفة باسم خدمة الهاتف المصرفي أو سي بي سي)، تمكن العملاء من الوصول إلى حساب (ق) و / أو لإحداث المصرفية معينة و / أو غيرها من المعاملات (بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر نقل تعليمات إلى البنك، تحويل الأموال ودفع الفواتير) من خلال الوسائل الإلكترونية من خلال استخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة الوصول الأخرى (بما في ذلك دون هاتف الحد المحمول والتلفزيون والأجهزة القابلة للارتداء الإلكترونية) (ق ICode، IPIN و (حيثما أمكن لهؤلاء العملاء) رمز الأمن في خدمة العملاء ذات الصلة محطة. ويوافق العميل على أنه لا يجوز تمديد خدمة المصرفية عبر الإنترنت أو سي بي سي للعميل وفقا لهذه الشروط والأحكام أو هذه الشروط والأحكام التي يجوز للبنك تخطر على العملاء من وقت لآخر غيرها. يجب 3.2 على العميل عدم الكشف عن العملاء الصورة ICode و / أو يتم الإفصاح IPIN أو اكتشافها من قبل أي طرف آخر، يجب على العميل تغيير على الفور نفسه. يوافق العميل ويقر بأن حساب العميل الصورة، والمعاملات أو غيرها من المعلومات السرية قد تكون للعرض على بعض محطات العملاء من وقت العميل والوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو سي بي سي حتى أوقف العميل الوصول إلى أو حذف هذه المعلومات من محطة العملاء. يجب على العميل أن يتخذ الاحتياطات اللازمة لضمان أن حساب العميل الصورة، والمعاملات أو غيرها من المعلومات السرية غير قابل للعرض من قبل أطراف ثالثة غير مصرح بها (مثل عدم ترك محطات العملاء غير المراقب). يقوم البنك لن تكون مسؤولة عن أي وصول غير المصرح به إلى حساب العميل الصورة، والمعاملات أو غيرها من المعلومات السرية من قبل أي طرف ثالث. 3.3 يوافق العميل ويقر بأن أي استخدام أو الوصول إلى الخدمة أو سي بي سي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الذي يشير إلى وأي تعليمات التي حددها، المزيد من موافقة العميل الصورة ودون أي إشارة أخرى أو إشعار. يقوم البنك يحق لكن لا يكون ملزما للتحقق من أي تعليمات عبر الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو سي بي سي عن طريق الإنترنت أو عبر الهاتف. تخضع هذه الشروط والأحكام 3.4 العميل قد تغير استخدام العملاء ق ذلك. عند اختيار ICode البديل و / أو IPIN، يجب على العميل أن يمتنع من اختيار أي سلسلة من الأرقام أو الحروف الهجائية متتالية أو واحدة أو متشابهة أو أي سلسلة من الأرقام أو الحروف الهجائية التي قد يكون من السهل التحقق منها أو التعرف عليها مع العملاء. 3.5 يحق للبنك في ICode الضفة الصورة و / أو IPIN و / أو سحب أو تقييد أو تعليق أو تغيير أو تعديل الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو سي بي سي (سواء كليا أو جزئيا) و / أو واسطة (ق)، وطريقة (ق) أو قناة (ق) المتاحة للوصول إلى الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو سي بي سي في أي وقت دون سابق إنذار ودون إبداء أي سبب لذلك ويقوم البنك لا يكون مسؤولا تجاه العملاء عن أي خسارة أو ضرر نتيجة لذلك. 3.6 يجب أن يكون العميل مسؤولا بالكامل عن جميع الصفقات المنفذة باستخدام الخدمة المصرفية عبر الانترنت أو سي بي سي والتي تعزى إلى سجل العميل ق المعاملات. جميع المعاملات الناشئة عن استخدام الخدمة المصرفية OCBC الإنترنت لتعمل تعيين الحساب المشترك (ق) ملزما للجميع الحساب المشترك (ق) أصحاب (إذا كانت مثل هذه الصفقات المنفذة باستخدام الخدمة المصرفية عبر الانترنت OCBC تمت الموافقة من قبل أي أو كل المشتركة أصحاب الحسابات أو لا). 3.7 يجب أن يكون العميل مسؤولا عن الحصول على واستخدام البرامج اللازمة و / أو المعدات اللازمة للوصول إلى الخدمة المصرفية OCBC الإنترنت في العملاء الصورة المطلق لرفع أو تعديل أو تغيير الموقع على شبكة الانترنت أو أي برنامج (بما في ذلك التطبيقات النقالة أو التطبيقات الأخرى) المستخدمة للوصول إلى الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو سي بي سي في أي وقت دون سابق إنذار ودون إبداء أي سبب لذلك. يحتفظ البنك بالحق في عدم دعم أي إصدار سابق من البرنامج. يجب على العميل أن تكون وحدها المسؤولة ومسؤولا عن جميع الخسائر والعواقب الناجمة عن أو فيما يتعلق بأي فشل العميل في الالتزام بأي مما سبق. دون المساس بعمومية ما تقدم، إذا فشل العملاء لتطوير البرمجيات ذات الصلة أو استخدام نسخة مطورة من البرنامج، يقوم البنك لن تكون مسؤولة عن العواقب الناجمة عنها. 3.8 يجب على العميل عدم استخدام البريد الإلكتروني لإرسال أو إعطاء تعليمات أو توجيهات للبنك. يجوز للبنك، ولكن لا يجوز أن يكون بأي حال من الأحوال ملزمة، والتصرف على أي من هذه التعليمات البريد الإلكتروني أو الاتجاهات وفقا لتقديرها المطلق. يقبل 3.9 العميل سجلات البنك الصورة المعاملات كما قاطعة وملزمة لجميع الأغراض. يقر 3.10 العميل بأن جميع حقوق الملكية المتعلقة وفي اتصال مع دائرة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو سي بي سي (بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر موقع أو سي بي سي) وجميع التحديثات منها، بما في ذلك من دون لقب الحد من حقوق العلامة التجارية وحقوق براءات الاختراع وحقوق التأليف والنشر في جميع الأوقات سترة وتبقى راسخة في البنك. يفهم 3.11 العميل أن الموقع على شبكة الانترنت للوصول إلى الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو سي بي سي قد تحتوي على روابط لمواقع الإنترنت التي تسيطر عليها أو عرضت من قبل أطراف ثالثة أو تمكن من الوصول إلى مواقع الويب التي تسيطر عليها أو عرضت من قبل أطراف ثالثة. البنك تخلي مسؤوليتها عن أي مسئولية عن أي معلومات أو مواد أو منتجات أو الخدمات التي يتم نشرها أو عرضها في أي من هذه طرف ثالث المواقع على شبكة الإنترنت. من خلال خلق رابط أو تمكين الوصول إلى هذه طرف ثالث المواقع على شبكة الإنترنت، والبنك لا يؤيد أو يوصي بأي منتج أو الخدمة المقدمة أو المعلومات الواردة في هذه المواقع على شبكة الإنترنت أو المعلومات التي تغذيها هذه الأطراف الثالثة (بما في ذلك ولكن لا تقتصر على أسعار الأسهم وأسعار صرف العملات الأجنبية) ولا هو البنك مسؤولا عن أي فشل للمنتجات أو الخدمات المقدمة أو التي تم الإعلان عنها في أي من هذه طرف ثالث المواقع على شبكة الإنترنت. يوافق 3.12 العميل بأن البنك قد منح العملاء فقط على رخصة غير حصرية لاستخدام البرمجيات المتعلقة وفي اتصال مع دائرة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو سي بي سي. وهذا يسمح للعميل لاستخدام هذا البرنامج فقط لأغراض المرجوة ما هو منصوص عليه أدناه. يجب على العميل عدم تفكيك ونزع جمع ونسخ أو تعديل أو عكس هندسة أي برنامج من هذا القبيل. على الرغم من أن يقوم البنك استخدام المساعي المعقولة لضمان أن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو سي بي سي غير آمنة ولا يمكن الوصول إليها من قبل أطراف ثالثة غير مصرح بها، والبنك لا تضمن أمن أو سرية أي معلومات تنتقل عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو سي بي سي أو أي خدمة الإنترنت ذات الصلة مزود. 3.13 يوافق العميل على جمع وتخزين والاتصالات ومعالجة أي حساب (ق) معلوما التوازن بأي وسيلة ضرورية للبنك للحفاظ على المعاملات وحساب السجلات ولإطلاق سراح ونقل إلى والاحتفاظ بها صلة مناسبة مقدمي الخدمات من تفاصيل حساب (ق)، والعميل ق استخدام الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو سي بي سي (سواء في سنغافورة أو في مكان آخر). 3A. أجهزة الأمن ورموز الأمن 3A.1 في هذه الشروط والأحكام: (أ) و (ب) تعني أي جهاز المعين من قبل البنك، في أي وقت من وقت لآخر وفقا لتقديرها المطلق، للاستخدام من قبل العميل لتوليد و / أو تلقي رموز الأمن. 3A.2 يجب على العميل أن تمتثل لجميع متطلبات والتعليمات والمواصفات المتعلقة أجهزة الأمن. رموز الأمن و / أو محطات العملاء (بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي تسجيل وتفعيل الإجراءات) كما يمكن وصفه من قبل البنك في أي وقت ومن وقت لآخر وفقا لتقديرها المطلق. دون المساس بعمومية ما تقدم، يجب على العميل في أي وقت من الأوقات (ط) تفعيل أو محاولة لتنشيط أو تسجيل جهاز الأمن الصادرة لشخص آخر للعميل الصورة ICode أو (ب) السماح لجهاز الأمن الصادرة للعميل لل يتم تنشيط أو المسجل إلى ICode من شخص آخر. 3A.3 يجب على العميل عدم الكشف عن العملاء ق قانون الضمان إلى أي طرف آخر. يجب على العميل في أي وقت وتحت أي ظرف من الظروف تسمح لأي جهاز الأمن الصادرة للعميل أن تقع في حوزة أو تحت سيطرة أي شخص آخر. يجب على العميل أن تكون وحدها المسؤولة ومسؤولا عن جميع الخسائر والعواقب الناجمة عن أو فيما يتعلق بأي فشل العميل في الالتزام بأي مما سبق. 3A.4 العميل تخطر على الفور الضفة (ط) إذا كان جهاز الأمن الصادرة للعميل يتم فقدان أو فشل لتعمل على النحو المنشود، (ب) إذا كان العميل لديه أي علم أو سبب للشك أن أمن أو سرية أي الأمن كود أو جهاز الأمن أو العملاء الطرفية المستخدمة من قبل العميل للجيل و / أو استقبال رموز الأمن قد تعرضت لما يثير الشبهة أو إذا كان هناك أي استخدام غير مصرح به لأي قانون الضمان أو جهاز الأمن أو أي محطة العميل أو (ج) من أي خسارة والسرقة، واستبدال و / أو تغيير الرقم، كما هو الحال قد يكون، من أي هاتف محمول أو غيرها من محطة العميل أو أي جهاز آخر (كما هو الحال قد يكون) المستخدمة من قبل العملاء للجيل و / أو استقبال رموز الأمن. يجب على العميل أن تكون وحدها المسؤولة ومسؤولا عن جميع الخسائر والعواقب الناجمة عن أو فيما يتعلق بأي فشل العميل في الالتزام بأي مما سبق. 3A.5 أين فشل جهاز الأمن الصادرة للعميل بشكل صحيح، فشل البنك الصورة بشكل صحيح. حيث يتم فقدان جهاز الأمن من قبل العميل، يجوز للبنك استبدال نفسه على الدفع من قبل العميل من رسوم التي تحدد من قبل البنك وفقا لتقديرها المطلق. وتقدم 3A.6 إن أجهزة الأمن والأمن رموز على أساس. يقوم البنك أية مسؤولية فيما يتعلق بأي جهاز الأمن. قانون الضمان أو غيرها من قناة الجهاز أو تسليم المعين من قبل البنك لاستخدامها في توليد وتوصيل و / أو إيصال رموز الأمن بما في ذلك، دون حصر، المسؤولية عن الإخلال بأي شرط ضمني لنوعية مرضية، بالتسويق أو الملاءمة لغرض وأي الخسارة أو الأضرار المتكبدة أو يعاني الناشئة عن أي إخفاق من قبل العميل للحفاظ على آمن و / أو استخدام جهاز الأمن، ومحطة العميل أو أي جهاز آخر وفقا لأي تعليمات وغيرها من الضفة الشروط. فليس هناك أي ضمان من أي نوع، ضمنيا، صريحة أو قانونية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر ضمانات عدم التعدي على حقوق الطرف، العنوان، رواج، ونوعية مرضية الثالثة أو الملاءمة لغرض معين، بالتعاون مع أجهزة الأمن، رموز الأمن أو غيرها من قناة الجهاز أو تسليم المعين من قبل البنك لاستخدامها في توليد وتوصيل و / أو إيصال رموز الأمن. يحق 3A.7 البنك وفقا لتقديرها الخاص والمطلق في أي وقت من وقت لآخر لإلغاء دون إشعار استخدام، أو تتطلب استبدال أو تعديل، أي جهاز الأمن، ومحطة العملاء أو غيرها من قناة الجهاز أو تسليم المعين من قبل يقوم البنك للاستخدام للجيل، والتسليم و / أو استقبال رموز الأمن دون إبداء أي سبب لذلك والبنك لا يكون مسؤولا تجاه العملاء عن أي خسارة أو ضرر نتيجة لذلك. قدمت 3A.8 جميع أجهزة الأمن للعميل هي ويجب أن تبقى ملكا للبنك أو سي بي سي ويجب على العميل إرجاع كافة أجهزة الأمن على وجه السرعة بناء على طلب من بنك أو سي بي سي أو عند إلغاء أو إنهاء الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو سي بي سي. يجب أن لا يتم تغيير الأجهزة الأمنية، العبث، مفككة أو بأي شكل من الأشكال نسخ أو تعديل، ويجب عدم التعامل معها أو استغلالها بأي شكل من الأشكال. 3A.9 بصرف النظر عن أي اتفاق آخر على العكس من ذلك، وبموجب هذا يوافق العميل للبنك في الكشف عن أي معلومات تتعلق العميل أو العملاء ق الشركات التابعة والفروع والوكلاء والمراسلين والوكالات والمكاتب التمثيلية التي لديها هدف تجارية مشروعة للحصول على هذه المعلومات، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر تقديم المنتجات العملاء أو الخدمات التي تنطوي على استخدام أي جهاز الأمن أو قانون الضمان. 3B. خدمة الإعلام OCBC تنبيه 3B.1 البنك في حرية التصرف بها قد توفر خدمة الإعلام OCBC التنبيه (والتي تشمل، دون حصر، خدمة OCBC eAlerts (أو بأي اسم المخصصة لذلك في المستقبل) عن طريق البريد الإلكتروني والفاكس والرسائل القصيرة أو هذه وسائل الإعلام الأخرى، حيث إن البنك قد تراها مناسبة. 3B.2 يجب نطاق وملامح خدمة الإعلام OCBC تنبيه سيحدد وأو التي يحددها البنك من وقت لآخر. يحق للبنك تعديل أو توسيع أو تقليص أو سي بي سي إعلام خدمة التنبيه في أي وقت ومن وقت لآخر دون سابق إنذار كما يجوز للبنك تراه مناسبا دون إبداء أي سبب لذلك. 3B.3 أي إخطار المقدم من البنك تحت خدمة الإعلام OCBC تنبيه تحال أو إتاحتها للعميل في الأوقات التي يجوز للبنك تراه معقول مناسبا. 3B.4 البنك قد تعاقد مع واحد أو أكثر من أطراف ثالثة لتوفير وصيانة أو استضافة خدمة الإعلام OCBC تنبيه. يقر العميل بأنه في توفير خدمة الإعلام OCBC تنبيه، و سوف يكون البنك الإفراج عن وبث سيطرة العملاء الصورة ويوافق على أن البنك لن يكون لها أي التزام أو مسؤولية عن مثل هذا التخزين. 3B.5 إخطار تحت خدمة الإعلام OCBC تنبيه يعتبر ليتم إرسالها من قبل البنك على بث الإخطار من قبل الطرف الثالث إلى تفاصيل الاتصال المعينة من قبل العميل لأغراض خدمة الإعلام OCBC تنبيه، بغض النظر عن ما إذا كان هذا الإخطار استلامها بالفعل من قبل العملاء. البنك لا يضمن تلقي أي إخطار تحت خدمة الإعلام OCBC تنبيه من قبل العميل ويفهم العميل ويوافق على أن مخاطر العميل الصورة الخاصة. 3B.6 يجب على العميل إبلاغ البنك فورا عن أي تغيير في تفاصيل الاتصال المعين من قبل العميل لأغراض خدمة الإعلام OCBC تنبيه. حيث فشل العميل إبلاغ البنك من هذا التغيير، يقوم البنك لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر أو نتيجة أخرى قد يعانون من العميل نتيجة أي إخطار إرسالها إلى سجلات العملاء ق. 3B.7 جميع الإشارات إلى الوقت من اليوم في أي إخطار أرسلت من قبل البنك تحت خدمة الإعلام OCBC تنبيه هي بتوقيت سنغافورة (ما لم ينص على خلاف ذلك من قبل البنك). 3B.8 جميع الإخطارات في إطار خدمة الإعلام OCBC تنبيه يجب أن يكون من البنك للعميل فقط، وينبغي أن العميل لم تحاول التواصل مع البنك من خلال توجيه أي اتصال إلى رقم الاتصال والعنوان أو تفاصيل أخرى مرسل الصورة التي يجوز أن يبين على الإخطار. 3B.9 يوافق العميل على أن البنك، مديريها ومسؤوليها وموظفيها وكلاء ليست مسؤولة عن أي خسائر أو أضرار، بما في ذلك الرسوم القانونية، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر، كليا أو جزئيا، من: (أ) عدم التسليم، وتأخر التسليم، أو تسليم المهدورة للإعلام تحت خدمة الإعلام OCBC تنبيه (ب) أي محتوى غير دقيقة أو غير كاملة في إخطار تحت خدمة الإعلام OCBC تنبيه أو (ج) الاعتماد من قبل العميل أو استخدام المعلومات الواردة في إخطار تحت خدمة الإعلام OCBC تنبيه لأي غرض من الأغراض. 3C. ضمان OCBC الأمن اون لاين 3C.1 دون أي قبول المسؤولية بموجب أي حكم آخر من أحكام هذه الشروط والأحكام، يضمن البنك استرداد كامل في أي الأموال التي حولت من حساب عميل الصورة عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو سي بي سي والمصرفية عبر الهاتف المتحرك أو سي بي سي الخدمة، وذلك بسبب الاحتيال عبر الإنترنت التي ترتكب عن طريق البرامج الضارة أو الفيروسات، يخضع لهذا 3C البند (الكفالة). 3C.2 يمكن للعميل من شأنه سوى مطالبة في الضفة بموجب ضمان توفير وقد امتثلت الشروط التالية: - (أ) أبقت العميل له رمز الأمن وجهاز الأمن (له 2- عامل التوثيق رمز) سرية تماما، و تأمين في جميع الأوقات. (ب) لم تمنح العملاء تفاصيله الأمن (بما في ذلك، له رمز الدخول، PIN، وقانون الأمن وجهاز الأمن) إلى أي شخص أو طرف ثالث المواقع. (ج) العميل يجهز له / جهاز الكمبيوتر الخاص بها والأجهزة المحمولة و / أو غيرها من محطة العملاء مع أحدث مكافحة الفيروسات، ومكافحة البرمجيات الخبيثة وجدار حماية البرمجيات المتاحة، ويتم تحديث البرامج المثبتة بشكل منتظم وتشغيل مع أحدث التوقيعات مكافحة الفيروسات. (د) العميل لا الهروب من السجن، وجذر أو تعديل له / لها جهاز المحمول و / أو غيرها من محطة العملاء، أو تثبيت التطبيقات غير شرعية لأن هذا قد يجعل الجهاز أكثر عرضة للفيروسات والبرامج الضارة. (ه) بتحديث العميل البنك على الفور عندما يكون هناك تغيير في تفاصيل الاتصال مثل رقم الجوال وعنوان البريد الإلكتروني، لأغراض تلقي تنبيهات الرسائل القصيرة أو إعلامات البريد الإلكتروني للمعاملات المصرفية عبر الإنترنت والأنشطة. (و) في ظرف حيث يتلقى العميل الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني في حالة تأهب (ق) أو الإعلام (الصورة) للمعاملات التي هو / هي لا تؤدي أو يتم تنبيهك على تغيير حد السحب اليومي أو بإضافة المستفيد لنقلها إلى حساب غير مصرح من قبل العميل، يجب على العميل إبلاغ البنك فورا من خلال الاتصال البنك ق الخط الساخن لخدمة العملاء. (ز) العميل لا تستخدم حساب الخدمات التي تقدمها أطراف ثالثة (غير OCBC) للوصول إلى حسابات مصرفية له مع OCBC (بما في ذلك خدمات حساب التجميع التي تقدمها المؤسسات المالية الأخرى) (ح) العميل بتحميل فقط تطبيق أو سي بي سي المصرفية عبر الهاتف المتحرك من مصادر OCBC المعين. قد امتثلت (ط) العميل كافة (وليس في خرق) التزاماته بموجب هذه الشروط أو سي بي سي الشروط التي تحكم إيداع الحسابات وهذه الشروط والأحكام. (ي) التزمت العميل والالتزام بها والممارسات الأمنية الآمنة التي يشترطها البنك (موضح في حماية الخاصة بك على الإنترنت الوصول المصرفية) (ك) العميل تراقب سجله المعاملات بصورة منتظمة، والتقارير التناقضات للبنك في غضون 14 يوما من تاريخ بيان له من الحساب. (ل) بإعلام العميل البنك لحظة انه على علم بأي احتيال مشتبه بهم من خلال حسابه، بما في ذلك أي ضرر أو فقد للله رمز الدخول، PIN، وقانون الأمن، جهاز الأمن ومحطة العملاء. (م) يجهز العميل البنك كافة المعلومات من قبل البنك المطلوب، ويقدم له التعاون الكامل للبنك، بما في ذلك العمل مع الجهات ذات العلاقة. (ن) يتوافق العميل مع أي وكافة الإجراءات والمتطلبات والقيود أو التعليمات أو أي شروط إضافية من الضفة المتعلقة بالوصول واستخدام الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو سي بي سي والخدمة المصرفية أو سي بي سي موبايل كما قد تكون صادرة عن OCBC من وقت لآخر و / أو نشرها على شبكة الإنترنت. 3C.3. لا ينطبق الضمان على ما يلي: - (أ) حسابات الاستثمار إدارة الثروات والخدمات تداول الأوراق المالية أو سي بي سي (ب) المعاملات التي أجريت مع علم وموافقة العميل، أو المعاملات حيث عملت على العملاء عن طريق الاحتيال، غير شريفة أو 2A. 3A. 3B.

No comments:

Post a Comment